contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

جمارك الكويت: عبدالله الشرهان تفقّد ميناء الشعيبة ومنفذ النويصيب الجمركي


15/07/2023 05:53 م


قام مدير الإدارة العامة للجمارك بالإنابة السيد/ عبدالله عادل الشرهان ونائب المدير العام لشؤون المنافذ الجمركية السيد/ أسامة خليل الشامي بزيارة تفقدية إلى جمارك الموانئ الجنوبية-ميناء الشعيبة ، واطلعا على سير العمل في مراقبة التفتيش والاستيداع واستمع مدير عام الجمارك إلى مقترحات وطلبات الموظفين واحتياجاتهم.

كما قام مدير عام الإدارة العامة للجمارك بالإنابة ونائب المدير العام لشؤون المنافذ الجمركية بزيارة إلى إدارة جمرك النويصيب ، وقام المدير العام بالاطلاع على سير العمل بالمنفذ، وأعطى توجيهاته بتسهيل الإجراءات بما يخدم المسافرين المغادرين والقادمين إلى البلاد، والتشديد كذلك على إجراءات التفتيش للمحافظة على أمن البلاد.

وأفاد المدير العام بأن التعاون مع جميع الجهات في كل المنافذ البرية والبحرية والجوية هو شعار المرحلة القادمة، حيث يؤدي إلى النجاح في حفظ أمن البلاد وتسهيل إجراءات المسافرين والقادمين.

وفي الختام شكر مدير عام الإدارة العامة للجمارك بالإنابة إدارة الموانئ الجنوبية- ميناء الشعيبة وإدارة جمرك النويصيب، وكافة العاملين للجهود المبذولة، وحثهم على التعاون المثمر مع الجهات الأخرى لتسهيل العمل.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني