contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

جمارك السالمي تضبط مواد مخدرة متنوعة بحوزة مسافر لدى وصوله البلاد من دولة مجاورة


25/12/2018


واصل رجال الإدارة العامة للجمارك تصديهم لتهريب المواد المخدرة حيث تمكن رجال جمارك السالمي من إحباط تهريب نحو كيلو غرام من مخدر الحشيش وكمية اخرى من الحبوب المخدرة وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات تمهيداً لإتخاذ الاجراءات القانونية المتعلقة بجلب مواد مخدرة إلى داخل البلاد.


وتأتي ضبطية السالمي الأخيرة امتداد لضبطيات مشابه تصدى لها رجال الجمارك البرية والبحرية والجوية.

وحول الضبطية قال مراقب منفذ السالمي السيد: ماطر السعيدي، أنه وإنطلاقاً من تعليمات مدير عام الإدارة العامة للجمارك سعادة المستشار: جمال الجلاوي، بالتدقيق على جميع المركبات لمنع تهريب اية مواد محظورة اشتبه مفتشاً في مسافر وصل إلى البلاد صباح هذا اليوم الثلاثاء على متن مركبة رباعية الدفع.

واضاف السعيدي: تم تفتيش صندوق به برتقال ليعثر في أسفله على نحو كيلو من مادة الحشيش وكيس اخر به 54 حبة يرجح انها كبتي و29 حبة يرجح انها روش كما عثر في المقعد الأمامي لمركبة المهرب على قطعة صغيرة من مادة الحشيش وكيس به مادة بيضاء يرجح انها شبو وللتعاطي على الأرجح، مؤكداً على ان كافة المضبوطات ستحال إلى الجهة المختصة.

وثمن السيد: ماطرالسعيدي، يقظة المفتش وزملاءه في التصدي لتهريب كافة الممنوعات مؤكداً على إلتزام جميع المفتشين في جمارك السالمي بتفتيش كافة المركبات سواء كانت في طريقها إلى خارج البلاد او تلك التي هي بصدد الدخول إلى دولة الكويت.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني