contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

«فريق جمرك المطار» يحصد بطولة كأس الجمارك الأولى بحضور المستشار الجلاوي


11/02/2019


بحضور مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، اختتمت بطولة كأس الجمارك الأولى بفوز فريق جمرك المطار خلال المباراة التي جمعته مع فريق «جلوبال» وإنتهت المباراة النهائية بنتيجة 1-0، وسبق اللقاء النهائي مباراة تحديد المركز الثالث، واستطاع فريق جمرك العبدلي من التغلب علي جمرك النويصيب بنتيجة 2/3 ليحصل أبناء العبدلي على الميداليات البرونزيه، وقام المدير العام بتسليم الكأس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للفرق الثلاثة الأولى.

هذا، واشاد المستشار الجلاوي بكافة الفرق المشاركة واللجان العاملة في البطولة الأولى، مؤكداً على ان البطولة ستكون مقدمة للمزيد من الأنشطة والبطولات الرياضية والتي تزيد من التقارب بين العاملين في الجمارك وترفع من مستوى اللياقة البدنية للمفتشين وكافة الموظفين في الجمارك الكويتية.

وكانت البطولة انطلقت الثلاثاء الموافق 29 يناير الماضي على ملعب «الجمارك» في إدارة الجمرك البري في الصليبية وذلك تحت رعاية المدير العام سعادة المستشار جمال الجلاوي، واختتمت الاربعاء الموافق 6 فبراير الجاري.

وفي ذات السياق قال عضو لجنة النشاط الرياضي حامد العمران عن ان تنظيم بطولة كأس الجمارك الأولى جاء إنطلاقاً من حرص المدير العام للجمارك المستشار جمال الجلاوي، على الاهتمام بالأنشطة الرياضية ورفع اللياقة البدنية لمنتسبي الإدارة مشيداً بدعم المدير العام ورئيس لجنة النشاط الرياضي  السيد إبراهيم دشتي، وتوفير كل ما يلزم لانجاح البطولة وخروجها بشكل متميز.

وأضاف العمران ان بطولة كأس الجمارك كانت فرصة جيدة لاختيار اعضاء فريق الجمارك المشارك في دوري الوزرات والذي ينطلق قريباً، مشيراً إلى ان الجمارك تستعد لإقامة دورة رمضانية في كرة القدم خلال الشهر الفضيل.

يذكر ان البطولة أقيمت بمشاركة 11 فريق من مختلف الإدارات إلى جانب فريقين من الشركة المستثمرة «جلوبال»، وكان كل فريق يضم 11 لاعب بواقع «8 في الملعب و3 إحتياطيين»، وحظيت البطولة بإهتمام من بعض موظفي إدارات الجمارك الذين تابعوا المباريات من خلال حضورهم إلى الملعب في الصليبية.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني