contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

الجمارك: تدشين أعمال الصيانة في منفذ خباري العوازم


26/06/2018



إنطلاقاً من تعليمات سعادة مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار: جمال الجلاوي، بضرورة العمل على تطوير وتحديث مختلف المنافذ الجمركية وتزويدها بأحدث الأجهزة الأمنية، شرعت الإدارة العامة للجمارك في صيانة منفذ خباري العوازم بالتعاون مع الجيش الأمريكي.

ㅤ ㅤ ㅤ 

حيث قام وفد من الجمارك ووزارة الداخلية وفرقة الهندسة في الجيش الأميركي بجولة تفقدية إلى منفذ خباري العوازم في 19 من الشهر الجاري، لتدشين أعمال الصيانة في كافة المنشآت والمرافق التابعة للمنفذ الحيوي.

ㅤ ㅤ ㅤ 

وفي هذا السياق أوضح ضابط الارتباط بين الجمارك والجيش الأميركي ورئيس مكتب حماية الحقوق الملكية الفكرية السيد: أسامة الشامي، أن عملية تحديث مركز خباري العوازم ستشمل صيانة المباني ومكاتب الإدارة والبوابات والإضاءة لافتاً الى أنه قد تم تقسيم العمل على مراحل متتابعة خلال الفترة المقبلة.

ㅤ ㅤ ㅤ 

واشار الشامي، إلى أن تطوير المنفذ سيكون له مردود إيجابي في سرعة حركة مستخدمي المعبر من وإلى البلاد، إلى جانب تعزيز الإجراءات الأمنية.

ㅤ ㅤ ㅤ 

فيما أشادت الجنرال (Deborah L. Kotulich) أمر الفرقة الأولى بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للجمارك في تيسير حركة الإمدادات اللوجستية.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني