contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

«البحث والتحري الجمركي» يحبط تهريب حبوب مخدرة في « مقعد » سيارة مسافر بالنويصيب


22/10/2018


تمكن رجال إدارة البحث والتحري في الإدارة العامة للجمارك من ضبط كمية من الحبوب المحظورة قام مسافر بمحاولة تهريبها لدى خروجه من البلاد.


وحول تفاصيل الضبطية قال نائب مدير إدارة  البحث والتحري وعضو لجنة الاعلام الجمركي السيد خالد الرميح, ترجمة لتعليمات مدير ادارة البحث والتحري السيد راشد البركة, بتكثيف الجهود والتعاون مع المفتشين الجمركيين بتقديم المساعدة في  خاصة في العطلات واوقات الذروة وأثناء تواجد احد موظفين البحث والتحري في جمرك النويصيب اشتبه بمركبة في طريقها إلى مغادرة  من البلاد ولدى تفتيش مركبته تم العثور على نحو 77حبة مخدرة نوع كابتجون في «المقعد الأمامي» المجاور لمعقد السائق، ليتم احالة المتهم والمضبوطات الى جهة الاختصاص.


واشاد الرميح بالتعاون والتنسيق بين ادارة البحث والتحري والتفتيش الجمركي بالمنافذ مؤكداً بأن رجال الجمارك بالمرصاد لكل من تسول له العبث في امن البلاد ومحاولة تهريب كافة المحظورات .


من جانب آخر ثمن نائب المدير العام لشئون المنافذ الجمركية السيد عدنان القضيبي,  ما يقوم به رجال الجمارك في جميع الظروف المناخية و المواسم السفر والمناسبات السنوية ويقظتهم والتي هي بمثابة خط الدفاع الاول لمنع دخول جميع انواع المهربات للحفاظ على أمن البلاد.


على صعيد ذات صلة توجه مدير ادارة البحث والتحري السيد راشد البركة  بالشكر إلى سعادة مدير عام الادارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي ونائب المدير العام لشؤون البحث والتحري السيد اسامة الرومي لإدارة البحث والتحري على دعم جهود ادارة البحث والتحري.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني