contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

تصريح رقم (2) لجنة الدفاع المدني الجمركي


10/11/2018


أكد أن حركة العمل في جميع المنافذ الجمركية تسير بشكل طبيعي. 

البركة: لجنة الدفاع المدني بـ «الجمارك» في حالة انعقاد دائمة  


أكد رئيس لجنة الدفاع المدني في الإدارة العامة للجمارك وعضو اللجنة العليا للدفاع المدني السيد راشد البركة عن أن اللجنة في حالة انعقاد دائم  لمتابعة أي تطورات في حالة الطقس لتيسير حركة تنقل البضائع والأشخاص في جميع المنافذ الجمركية.


وقال السيد البركة: الحمدلله وبتظافر أخواني  الموظفين بالجمارك وبتعليمات سعادة مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي وتواصله المباشر تم تجاوز كل المشكلات في جميع المراكز الجمركية يوم أمس.


وأردف بالقول أن حركة العمل في جميع المنافذ الجمركية  تسير بشكل طبيعي حتي هذه اللحظة مشيرا إلى أن لجنة الدفاع المدني في الإدارة العامة للجمارك ومن خلال الخط المباشر لها مع اللجنة العليا للدفاع المدني تمكنت من تجاوز كل المشكلات في جميع المراكز الجمركية.


وقال رئيس لجنة الدفاع المدني بالجمارك أن فرق العمل التي شكلها المدير العام تقوم بمتابعة التطورات في جميع المنافذ عبر فريق عمل موزع على كافة المنافذ  والعمل على إزالة أية معوقات قد تحدث نتيجة أمطار متوقعة .


وأشار إلى أن فرق العمل على أتم الاستعداد للعمل على مدار الساعة في حالات الطوارئ، مشيدا في الوقت ذاته بتجاوب وتعاون أجهزة الطوارئ مع جميع المعوقات التي واجهت رجال الجمارك لأداء عملهم.


واوضح بأن إدارة المشروع في الجمارك وفرت  مضخات للمياه بجميع المنافذ الجمركية بها بحيث تتم الاستعانة بها في حالات الطوارئ.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني