contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

"الجمارك" تعاود نشاطها الرياضي بعد توقف لموسمين عبر بطولة دوري الوزارات


12/11/2018


بفريق مؤلف من 30 لاعباً بدأ تدريباته في ملعب الجمرك البري بـ «الصليبية» 

"الجمارك" تعاود نشاطها الرياضي بعد توقف لموسمين عبر بطولة دوري الوزارات

 

انطلاقاً من توجيهات سعادة مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، بضرورة الاهتمام بالأنشطة الرياضية ورفع اللياقة البدنية لمنتسبي الادارة، أعلن رئيس لجنة النشاط الرياضي السيد إبراهيم دشتي عن بدء التدريبات الرياضية لنحو 30 موظفاً من الجمارك والشركة المستثمرة من اجل المشاركة في منافسات بطولة دوري الوزارات للموسم الجاري والذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة ، وياتي مشاركة فريق الجمارك بعد غياب لمدة موسمين. 


وذكر دشتي أن البطولة التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة، يشارك خلالها العديد من الفرق الرياضية من المؤسسات والهيئات الحكومية في منافسات قوية للحصول على لقب البطولة الوطنية، مشيراً إلى أن الموظفين الذين وقع عليهم الاختيار بدأو تدريباتهم في ملعب الجمارك  في منطقة الصليبية قبل عدة أيام.


وأضاف قامت الشركة المستثمرة «جلوبال» خلال الفترة الماضية بتأهيل الملعب الخاص بالجمارك والقائم في الجمرك البري  بمنطقة الصليبة لتدريبات الفريق  ، مشيراً إلى أن فريق الجمارك خاض عددامن المباريات الودية قبل انطلاق البطولة بشكل رسمي لوضع اللمسات الأخيرة والوقوف على مدى جاهزية اللاعبين والتشكيل الأمثل.


وأكد حرص مدير الجمارك على إعداد فريق قوي قادر على المنافسة في كافة البطولات التي تقام بين الوزارات والمؤسسات الحكومية في الدولة.


ونوه إلى أن «الجمارك» بصدد تنظيم بطولتين داخليتين لمنتسبي الإدارة حيث ستقام بطولة للإعمار الصغيرة وأخرى للإعمار الكبيرة، مضيفاً أن الجمارك سوف تنشر إعلاناً بهذاالخصوص على موقع الجمارك الإلكتروني عند فتح باب الالتحاق للموظفين للمشاركة في المسابقتين.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني