contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

جولة تفقدية لوفد من «الجمارك» و«المواصلات» لمركز طرود المنقف للوقوف على احتياجاته تمهيداً للتدشين الرسمي


19/11/2018


انطلاقاً من خطط الإدارة العامة للجمارك بالتسهيل على المواطنين والمقيمين واستنادا إلى توجيهات مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي بتدشين مرافق خدمية في المناطق الجديدة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

قام وفد من وزارة المواصلات والإدارة العامة للجمارك بزيارة تفقدية لمركز الطرود البريدية بمنطقة المنقف للإطلاع وتقييم الموقع للعمل  فيه ولإدخاله الخدمة قريباً بمنطقة المنقف ليضاف إلى المراكز القائمة في الكويت.

وجاءت زيارة الوفد للوقوف على المبنى الجديد لتحديد الأجهزة والتجهيزات والمعدات التي سيتم تزويدها بها لتقديم الخدمات المرتبطة بالطرود البريدية مشيراً إلى ان هناك مركز آخر سيدخل للخدمة في منطقة جابر الاحمد.

يشار إلى ان مركز المنقف للطرود البريدية جار العمل فيه ليكون مركزاً يضم عدة جهات من بينها وزارة الموصلات وجهات اخرى لها علاقة بالإفراج الجمركي، كما يأتي تدشين المركز إنطلاقاً من حرص الجمارك على تقديم خدماتها وفق الخطط الاستراتيجية واتساقا مع التوسع العمراني وتلبية احتياجات قاطني المناطق المستحدثة ومحيطها، مؤكداً ان المركز سيتم تزويده بكافة الامكانيات والمعدات ليتناسب مع الارساليات الواردة والصادرة.



النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني