contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

"الجمارك" تنظم يوم رياضي لموظفيها تتضمن العديد من الفقرات المنوعة


23/12/2018


  • "الجلاوي": نحرص على توفير بيئة عمل محفزة بما ينعكس إيجابا على الأداء

برعاية وحضور سعادة المدير العام المستشار جمال الجلاوي، نظمت الإدارة العامة للجمارك يوم ترفيهي للموظفين في ملعب النشاط الرياضي بمنطقة الجمرك البري في الصليبية، تخلله مباراتين لكرة القدم والعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية الأخرى.

شهد اليوم الترفيهي الذي يأتي بالتعاون والتنسيق مع الشركة المستثمرة حضور نائب المدير العام لشؤون البحث والتحري السيد/ أسامة الرومي، ومدراء الإدارات والمراقبين ورؤساء الأقسام، ورئيس مجلس إدارة «جلوبال كليرينغ هاوس» السيد/ محمد الأنصاري، والمدير التنفيذي المهندس/ وائل خليفة، والمدير الإعلامي السيد/ أيمن فرج، إلى جانب حضور لافت من الموظفين والأسر والعائلات التي حرصت على المشاركة في فعاليات اليوم التي اتسمت بالمرح بعيداً عن بيئة العمل الرسمية.

ومن جهته، أكد المستشار جمال الجلاوي، حرصه الشديد على دعم النشاط الرياضي لموظفي الإدارة العامة للجمارك لتوفير بيئة عمل محفزة وإتاحة المجال أمام الموظفين لقضاء أوقات اجتماعية مرحة بعيدا عن بيئة العمل الرسمية، مما ينعكس إيجاباً على مستوى الإنتاجية.

وأضاف الجلاوي أن فعالية اليوم تعد الخطوة الأولى في دعم النشاط الرياضي بالإدارة العامة للجمارك وسيشمل مختلف الإدارات والاقسام والمراكز الجمركية.

وأختتم الجلاوي حديثه موضحاً أن الإدارة العامة للجمارك لديها خطط طموحة على كافة الأصعدة تهدف إلى تحسين بيئة الأعمال بشكل عام، وتنمية وتطوير العنصر البشري في مختلف المجالات ومن ضمنها النشاط الرياضي، حيث نقوم حالياً على إعداد دوري لكرة القدم لموظفي الجمارك في جميع الإدارات والمراقبات والأقسام الجمركية، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للجمارك مشاركة في بطولة دوري الوزارات لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة.

وعبر الجلاوي عن سعادته بحضور هذه الكوكبة الكبيرة من العاملين في الجمارك وشركة "جلوبال"، مشيراً إلى أن ذلك يساهم في المزيد من التعارف وتعزيز التواصل بين الموظفين خارج بيئة العمل.

ومن جانبه، أكد رئيس لجنة النشاط الرياضي السيد/ إبراهيم دشتي نجاح فعاليات اليوم الرياضي الأول الذي أقامته الإدارة العامة للجمارك بالتعاون مع الشركة المستثمرة وذلك للحضور الكبير الذي شهدته كافة الفعاليات، راجعاً ذلك إلى حرص سعادة المدير العام المستشار جمال الجلاوي على دعم النشاط الرياضي.

وأثنى دشتي على الجهود المبذولة من كافة العاملين في لجنة النشاط الرياضي والشركة المستثمرة التي تكللت بالنجاح في خروج يوم ترفيهي رياضي يهدف إلى المزيد من التعارف والتواصل بين كافة الموظفين.

وأشار دشتي إلى أن اليوم الرياضي شهد مباراتين في كرة القدم الأولى جمعت فريقي "الجمارك وجلوبال" والثانية فريق "المدير العام مع فريق المراقبين" ، وتخلله العديد من الفقرات المنوعة فضلا عن تقديم الجوائز القيمة والدروع التذكارية للفرق الفائرة.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني