contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

عضو لجنة الإعلام الجمركي: ضبط عربي ومسافرة بحشيش و500 حبة مخدرة في الـ«T4»


02/03/2019


استمرواً لجهود رجال الجمارك في التصدي لكافة محاولات تهريب المواد المحظورة بشكل عام والمخدرة بشكل خاص لا سيما في العطلات ووقوفهم سداً حيال هذه المحاولات، تمكن رجال جمرك مطار الكويت الدولي «T4» من ضبط مسافرين قدما إلى البلاد وبحوزتهما حشيش وحبوب، هذا وتم إتخاذ الاجراءات القانونية بحق المسافرين والتحفظ على المضبوطات وإخطار الإدارة المعنية في وزارة الداخلية لاستلام المهربين واستكمال التحقيقات معهما تمهيداً لإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وحول ضبطيتين قال عضو لجنة الإعلام الجمركي السيد نواف المطر، ان احد المفتشين في الـ«T4» اشتبه في وافد عربي قدم من موطنه الخميس الماضي حيث قام بتفتيش امتعته بشكل دقيق واسفرت عملية تفتيش أمتعة الوافد عن ضبط قطعتين من الحشيش قام بإخفاءها بين الملابس.

وفي شأن الضبطية الثانية قال السيد المطر ان مسافرة قادمة من دولة أوربية تم الاشتباه في إحتواء امتعتها على مواد محظورة من قبل أجهزة التفتيش ومفتش في الـ«T4» ولدى تفيش تلك الأمتعة يدوياً عثر بداخلها على نحو 500 حبة يشتبه أنها مخدرة.

وحذر المطر في ختام تصريحه كل من تسول له نفسه تهريب المواد المحظورة مؤكداً على ان رجال جمرك المطار يقظين لكافة محاولات تهريب المواد المحظورة مسلحين بأحدث الأجهزة المتقدمة.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني