contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

«الجمارك» ضبط عربي أخفى «ترامادل» في لمبة وأوروبية حاولت تهريب قطعة حشيش بأمتعتها


25/03/2019


استمراراً لجهود رجال الجمارك في التصدي لمحاولات تهريب المواد المحظورة ووقوفهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تهريب المخدرات بأنواعها، تمكن رجال جمرك مطار الكويت الدولي «T1» امس الأحد من ضبط مسافرين قدما إلى البلاد وبحوزة الأول وهو عربي الجنسية كمية من الحبوب المخدرة ووافدة أوروبية قادمة من موطنها وقد أخفت في أمتعتها حشيش وحبوب، هذا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المسافرين والتحفظ على المضبوطات وأخطار الإدارة المعنية في وزارة الداخلية لاستلام المهربين.

وحول الضبطيتين قال مراقب مطار الكويت الدولي السيد/ سعود حبيب الكندري، ان مفتشاً في الـ«T1» اشتبه في وافد عربي قدم من موطنه حيث قام بتفتيش أمتعته بشكل دقيق واسفرت عملية التفتيش عن ضبط حبوب قام الوافد بوضعها وبطريقة مبتكرة داخل لمبة.

وفي شأن الضبطية الثانية ذكر الكندري ان مسافرة أوروبية قادمة من موطنها تم الاشتباه في إحتواء أمتعتها على مواد محظورة من قبل مفتش في الـ«T1» ولدى تفيش الأمتعة يدوياً عثر بداخلها على قطعة حشيش.

وثمن مراقب مطار الكويت الدولي دعم مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي ونائب المدير العام لشؤون المنافذ الشيخ فيصل العبدالله الصباح وتذليل كافة العقبات أمام المفتشين وتوفير أحدث الأجهزة المتقدمة.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني