contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

جمارك مطار الكويت الدولي يحبطون تهريب نحو ثلاثة كيلو و600 غرام "ماريغوانا" في أمتعة آسيوي


04/05/2019


واصل رجال الإدارة العامة للجمارك جهودهم في التصدي لكافة محاولات تهريب الممنوعات إلى داخل البلاد حيث أحبط رجال جمارك مطار الكويت الدولي «T1» محاولة آسيوي تهريب كمية كبيرة من مخدر الماريغوانا تقدر بنحو 3 كيلوغرامات و600 غرام.

وتأتي الضبطية الكبيرة نسبياً في إطار ترجمة تعليمات مدير عام الإدارة العامة للجمارك سعادة المستشار جمال الجلاوي، بضرورة إتخاذ أقصى إجراءات الحيطة والحذر والحرص على التدريب وتزويد المنافذ الجمركية بأحدث الأجهزة الكاشفة للمواد المحظورة بأنواعها.

وقال عضو لجنة الإعلام الجمركي نواف المطر، ان احد المفتشين اشتبه في وافد آسيوي قدم من موطنه حيث بدا عليه الارتباك لدى دخوله صالة التفتيش في مطار الكويت الدولي «T1».

واضاف: تم اخصاع أمتعة الوافد للتفتيش اليدوي والعثور على أجسام غريبة بداخلها وتبين انها تزن نحو 3600 غرام من الماريغوانا، ليتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وإحالته إلى الجهات المختصة.

على صعيد ذات صلة اكد مدير إدارة الجمرك الجوي السيد مطلق العنزي، ان رجال جمرك المطار بالمرصاد لأي محاولة لتهريب الممنوعات والمواد المحظورة محذراً كل من تسول له نفسه المجازفة وتهريب المخدرات والمواد المحظور دخولها إلى دولة الكويت.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني