contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

مدير عام الجمارك الكويتية بحث ورئيس جمارك جمهورية أوزبكستان سبل تعزيز التعاون الجمركي


05/05/2019


استقبل سعادة مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، أمس السبت الموافق 4 مايو، في ديوان عام الجمارك بمنطقة الشويخ، سعادة رئيس لجنة الجمارك الحكومية في جمهورية أوزبكستان موراد جان عظيموف، والذي كان يرافقه سعادة سفير جمهورية أوزبكستان لدى دولة الكويت د. بهر ماجان أعلا يوف.

ويأتي اللقاء والذي حضره مسئولين من الجمارك الكويتية لتعزيز التعاون الجمركي بين البلدين وفي إطار التحضير للاجتماع الأول للجنة الحكومية الكويتية الأوزبكستانية والمقرر عقدها لاحقا في العاصمة طشقند.

وتطرق الوفد الأوزبكستاني إلي الامتيازات التجارية والتسهيلات الجمركيه التي شهدتها جمهورية أوزبكستان في السنوات الأخيرة و عبرو عن رغبتهم الصادقه في تعزيز مجالات التعاون مع جمارك دولة الكويت.

يشار إلى ان الزيارة تأتي في إطار رغبة الجمارك في جمهورية أوزبكستان إلى عقد اجتماع تنسيقي لمناقشة سبل توطيد اواصر التعاون الجمركي بين البلدين.

وخلص الاجتماع إلى التأكيد على أهمية زيادة حركة التبادل التجاري بين البلدين واقتراح تقديم مشروع اتفاقية لتعزيز التعاون المشترك.

فيما أكد سعادة المستشار جمال الجلاوي، على متانة العلاقات التي تربط بين البلدين، منوهاً إلي أهمية بحث مجالات وسبل التعاون الجمركي بين البلدين، وعقب اللقاء أعرب الوفد الأوزبكستاني عن خالص شكره وتقديره لسعادة المستشار جمال الجلاوي على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون والتنسيق بين الجانبين، وفي ختام اللقاء جرى تبادل الدروع التذكارية.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني