contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

جمارك الكويت: ضبط نحو 300 كيلو من مادة الحشيش حاول 6 وافدين تهريبها في لنج عبر ميناء الدوحة


07/10/2019


المستشار جمال الجلاوي: نولي قضية المخدرات اهتماماً بالغاً، ومهتمون بتجفيف منابع التصدير من خلال خط الدفاع الأول المتمثل بالمنافذ الجمركية

الشيخ فيصل الصباح: رجال الجمارك سيظلون السد المنيع أمام كافة محاولات تهريب المواد المخدرة

مشعل الجريد: التنسيق مع رجال خفر السواحل أسهم في ضبط المهربين لدى وصولهم البلاد اليوم

تمكن رجال جمارك الكويت وتحديداً رجال ميناء الدوحة اليوم من احباط محاولة تهريب نحو 300 كيلو حشيش داخل لنج قادم من دولة مجاوزة وتم ضبط 6 وافدين.

هذا وانتقل إلى جمرك الدوحة لمتابعة الضبطية كلاً من سعادة المستشار جمال الجلاوي، ونائب المدير العام لشؤون المنافذ الشيخ فيصل الصباح،

وفي تصريح صحافي ذكر المستشار جمال الجلاوي، ان الإدارة العامة للجمارك حريصة على حماية شبابنا من مخاطر المواد المخدرة وأضرارها مؤكداً على ان التصدي لعمليات تهريب المواد المخدرة عبر مختلف المنافذ الجوية والبرية والبحرية على رأس أولويات الجمارك الكويتية.

كما توجه بالشكر إلى رجال الداخلية ممثلين في خفر السواحل لتعاونهم اللامحدود، لافتاً إلى ان الجمارك الكويتية تولي قضية المخدرات اهتماماً بالغاً، وحريصة على تجفيف منابع التصدير من خلال خط الدفاع الأول المتمثل بالمنافذ الجمركية.

على صعيد ذات صلة أكد نائب المدير العام لشؤون المنافذ الشيخ فيصل العبدالله، ان رجال الجمارك سيظلوا السد المنيع أمام كافة محاولات تهريب المواد المخدرة، مثمناً يقظة وحرص رجال المنافذ ووقوفهم بالمرصاد أمام تجار السموم.

من جهته اوضح مدير إدارة الرقابة والتفتيش في ميناء الدوحة السيد مشعل الجريد، في تصريح صحفي ان رجال الميناء اشتبهوا في لنج وصل إلى الميناء 29 سبتمبر الماضي وغادر في اليوم التالي، وعليه تم التواصل مع رجال الإدارة العامة لخفر السواحل وما ان وصل اللنج اليوم حتي توجه فريق من رجال ميناء الدوحة وسحب اللنج وإفراغ محتوياته وهي عبارة عن بصل ورقي واكتشاف وجود المخدرات والتي تزن نحو 300 كيلو غرام اسفل حمولة اللنج، مثمناً يقظة رجال جمرك الدوحة.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني