contact

بدالة الجمارك

24955000

WhatsApp

جمارك الكويت : ضبط كمية متنوعة من المواد المخدرة بـ 3 ضبطيات مختلفة في مطار الكويت T5


04/03/2023 04:36 م


سليمان الفهد : المفتشة الجمركية أخت الرجال وأثبتت وجودها في العمل الميداني

جمارك الكويت : ضبط كمية متنوعة من المواد المخدرة بـ 3 ضبطيات مختلفة في مطار الكويت T5

قام رجال جمارك الكويت في مطار الكويت T5 بضبط كمية من المواد المخدرة في 3 ضبطيات مختلفة.

وفي التفاصيل: كشف مراقب مطار الكويت T5 عن أن الفطنة والفراسة قادتا مفتشة جمركية بمطار T5 إلى ضبط وافد من إحدى الجنسيات العربية، بعد أن حاول إخفاء كيس صغير شفاف بداخله عملة ورقية تحتوي على مادة الشبو، كما عُثر كذلك على عدد (10) كبسولات من المؤثرات العقلية بداخل محفظة صغيرة.
وفي الضبطية الثانية اشتبه المفتش الجمركي في محتويات حقيبة سوداء اللون أثناء عرضها على جهاز الكشف، وبعد التدقيق عليها عثر بداخلها على 80 كيساً صغيراً تحتوي على مادة الحشيش المخدرة تخص راكباً من الجنسية الآسيوية، أما الضبطية الثالثة فقد تم ضبط مسافر قادم من إحدى الدول الآسيوية بعد أن عُثر معه على كوكتيل من المخدرات تنوّعت بين الماريجوانا وشمع الماريجوانا وكاكاو يشتبه بأنه يحتوي على مواد مخدرة.

هذا، وتم إبلاغ مدير إدارة المطارات السيد/ أسامة الشامي بالضبطيات الثلاث، وتمت إحالة المضبوطين والمواد المخدرة إلى جهات الاختصاص.

ومن جانبه، أشاد مدير عام الإدارة العامة الجمارك السيد/ سليمان الفهد، بالمجهود الكبير الذي يقوم به المفتشون الجمركيون بجميع المنافذ، وتوجّه بالشكر إلى جميع العاملين في مطار الجزيرة، مؤكداً أن المفتشة الجمركية أخت الرجال وتلعب دوراً كبيراً في التفتيش الجمركي، وأثبتت وجودها في العمل الميداني.

النظام الجمركي

قانون الجمارك

تسديد- نظام الدفع الالكتروني الحكومي

الشكاوي والاقتراحات

نظام حجز المواعيد الإلكتروني